منتديات سبيس تون

منتدى للبنات والذكور
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحماة الابطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????? ??
زائر



مُساهمةموضوع: الحماة الابطال   السبت أبريل 23, 2011 8:09 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



القصة

الفجر الغريب غامض بشكل واقعي .. لديك بنتا مدرسة إعداديّة, في البلد لمشروع مدرسة تسقط فتاتان بالغتان من العمر 16 صاحبة الشعر الاسود تدعى بـ ايري ( ريم ) و صاحبة الشعر البني تدعى بـ يوكو ( ديما) ..
الفتاتن عاديتان .. غير مميزتان .. لكنهما قد سقطتا في كون مماثل لعالمهما .. انه عالم الاقزام ... عالم القبائل المتاحربة!!
عندما شاهد الاقزام الفتاتين ذات الركب الطوال اعتقدوا بانهم قد تمكنوا من استداعئهما وذلك لتخليصهم من الحرب ومن القبائل التي تريد احتلال قريتهم ..
لقد حيتا ورحب بهما افضل ترحيب كلمقاتلين العظام تماماً .. لكن ايري ويوكو مختلفتان تماما :. اين المراحيض ؟ كيف سنتصرّف بدون أيّ سروال نظيف ؟ هل نريد أن نكون منقذين فعلاً, أو هل نبقي رءوسنا و نبحث عن طريق فقط إلى البيت ..!!
القصة معقدة نوعا ما ... التلقيب جيد جداً ورسم الانيمي متقن ورائع جداً ^_^ ..
العنف قد لا يكون مناسب لبعض الاطفال الصغار .. لذلك قامت شركة الزهرة بحذف اغلب المقاطع وتغيير الاسماء والقصة حتى كانت من المستحيل ان تفهم حتى @_@ !!..
تشرح ريكا (ربى) وماني لـ ايري و يوكو كل التفاصيل وان قريتهم المسماه بيزيجل لا تريد أي شيء سوى الهدوء والاسقرار ..
ولكن القبائل الاخرى تريد مهاجتمها .. ان شال مقتنع تماما بان ايري ويوكو سوف يتمكنان على انقاذ قريتهم .. نعم .. لديهما القدرة على ذلك .. ترى, إري, يوكو, سوف أو كلاهما, يختارا جوانب, بالتّأكيد سيتهجّى النّصر لبالجيدان أو جريانيا ., لكنّ إلى حدّ ما للذي هم, و الكلّ الآليّ يفترض أنهم قد . قد يقصد دمار قرية ريكا, أو هو الأمان . قد يعني التّعذيب أو الفرح لشال و شركته الصّغيرة . جميعًا حسب الظّروف على اختيار فتاتين اللتان لا تريدان أي شيئ أن يعمل بهذا الشّجار . كل شيء يريدون الآن الذّهاب إلى البيت !



الشخصيات




ايري ناتسنو .. تبدو مثالا للطالب المثالي والفتاة الجميلة ^_^ .. الاكثر نظرية .. الاطيب قلب .. الهادئة ..
تشعر بأن عليها مهمة تخليص القرية وهؤلاء الاقزام الذين يكنون لها الاحترام ..
صديقتها يوكو تحاول التعاطف مع مشاكل شال واصحابه على الرغم من عصبيتها .. لكنها سرعان ماتثور !!.
فتاة يابانية الاصل لكنها تملك اصدقاء خارج اليابان ايضا ^__^ ...
ايري ترى ان حرب الضرر والسياسة السخيفة من الممكن بان تحدثا .. تحاول عمل شيء تجاه ذلك لكنها للاسف الشخصية المترددة .. يسيطر عليها ترددها ..
هي تبلغ من العمر 16 . هي 156 سنتيمترًا و 49 كيلو, من نوع أو, من سرطان العلامة . تحبّ السوشي و اليخنة . تحبّ السّرح و بريئة إلى حدّ ما عن العالم ..
تحب مادتا التاريخ والجغرافيا وتكره الرياضيات ..
هي عضوة في نادي العلوم الانسانية و جريدة المدرسة .. . عدّة مرّات في القصّة نجد قصص خيالها الكاتبة في نوتة صغيرة.. تطمح بأن تكن كاتبة روايات خطيرة عندما تبلغ ..





يوكو ميبياب .. ايري ينادى لقبها بـ ميبياب-سان .. يوكو تشبه الفتيان في جميع تصرفاتها هي الفتاة الرياضية , العابسة الفاترة للوصيين الفاترين ..
تبدو متمردة كثيرا نوعا ما داخل المدرسة .. تريد ان تكون من الوصيين ..
لا تريد أي جزء من الشجار سواء مع صديقتها ايري او مع الأقزام .. تريد الذهاب الى المنزل , اغلب حديثها او تفكريها يتعلق بالمنزل ..
وعدة مرات في القصة تساعد صديقتها ايري في اتفاقيات خاطئة ..
لاتهتم بما يفكر به الناس أو ما تفكّر النّاس عنه ما تعمله . تستمرّ و تعمله فقط !
هي بالغة من العمر 16 عاما .. هي 163 سنتيمترا و 52 كيلو, هي من برج الدلو, هي واقعية نوعا ما تشعر يوميا ان القادم هو يوم ممل آخر .
. ماتفضله من الاطعمة هو الشوكولاته .. وترقص رقصة الهيب هوب .. أفضل المواد لديها هو الكيمياء و المادة السيئة بالنسبة لها هي التاريخ ..
يوكو متمردة نوعا ما .. تخالف المقاييس و تزدري النّاس التي تطيع المقاييس بدون السّؤال .. لكنها ليست تعلم ماذال تعمل !!
أثناء القصّة, تصبح مغاظة في هؤلاء الذين يقبلون ما توزّعه الحياة بدون المحاربة .. لكنها نفسها لاتعرف تحارب ضد من !.. U_U
لكنّ, يوكو, أفضل من أي شخص آخر, تفهم عدم نفع المناورات السّياسيّة التي تساعد فقط ناسًا قليلةً في الشأن . تخطط لاعمال جريئة ورائعة تجاه الاقزام ( لكن كل ما تخطط له هو مجرد قول بلا فعل متين @_@!!) ...




شال هو بيشونين البالغ من العمر 18 سنة لهذا الأنايم ( ^ _ ^,, ) . علم بالأوصياء من أميرة بيلزيجل - - قبل أن تختطف فجأة !!
يريد إقناع مواطنيه أن الأوصياء هم ريالاند الذي قد وجده الآن . سيقلع عن حياته للبنات, ثاتس كم هو مقتنع .

اعتاد شال أن يكون مثل حارس شخصيّ لظهر الأميرة أريلا في جريانيا . فقد احترام جريانيا و بيلزيجل فجأة عندما تؤخذ أريلا أتناء صباح احد الأيام.
تحت حراسته . ( رجل فقير !) العودة إلى قريته, شال يُعْطَى رتبته العجوزة ككابتن حارس حدود تينجل السّابع
. يقلّل هذا التّوظيف أهمّيّة دارل العسكريّة ( لكنّ ليس رتبة ) نوعًا ما, شال يعتبر بالنسبة لدارل عدو اكبر . الأسوأ لدارل, ريكا تحبّ شال أفضل منه !
رجل مهذّب لطيف لهيز, ريكا تحب شال كثيرًا . شال شجاع جدًّا و التزم بأصدقاءه . سيموت قبل خيانتهم . مثل الطّريقة, هؤلاء الذين جرحوا إقامة أصدقاءه الأفضل من طريقته –
- بخاصّة بما أنّ يكون ماهرًا جدًّا بالسيف ! مثل جنديّ جيّد, يفكّر في البلد الأوّل, المدنيّون ثانون, و لنفسه يفكربالكل .
-
يهين نفسه كثيرا, و يعيّن كثير من المشاكل لنفسه,. ^_^



ريكا لا تريد من شال بأن يغادر القرية , الشعور متبادل بينهما , ريكا تحب شال كثيراً ^ _ ^ ..
هي الشخص الصغير الجميل .. الأكثر جاذبية في القصة .. شعاعة , هادئة , ذكية (^ _ ^) .. عند الحاجة تفكر في أفضل الطرق للهروب.
لديها جانب رومانسيّ قويّ أصيب كثيرًا في هذه السّلسلة, الفتاة الفقيرة , أين هي ! أين ماني؟ صديقتها منذ الطفولة, تهب لها وقت الحاجة لمساعدتها .. وفي تخطيط الطرق الصلبة للوصول الى شال.
هي ممتازة جدًّا بأيديها في الحياكة و عمل الأشياء النّسويّة القليلة . و تتقن الطبخ أيضاً .. الطبخ أيضا هو من تخصص ماني ^___^..
اضافة الى ذلك فهي ابنة محافظ القرية ..




ليفايان .. هي مساعدة لقائد منطقة ليجين تيشيز .. ليفايان تتحكم في جيش بأكمله.. الذي يتآمر, يؤثّر, قويّ العزيمة, انتقاميّ, لا يمكن إيقافه . هي تتعامل بنجاح مرعب بالكلمات و التّهديدات التي فعلاً قد تصل إليك ^ ْ^ .
لكنّ مازال لديها ضميرها و شرف سليم . بينما تتحرّك السّلسلة, تدرك أن لدى هذا الزّعيم الصّارم جانب لطيف إلى نفسها . و هيه, لن يكون لديها جيش مخلص للتّحكّم إذا لم تعتن بجنودها كثيراً!
هدفها المطلق في الحياة هو استغلال قرية ليتينجل .. الآن, تعتقد أنها يمكن أن تحصل عليها بالانحياز في المنتصف مع بالجيدان.
الشاب المدعو بـ شارا يحب ليفايان كثيراً ^ _ ^ وقد تفطر قلبه حزناً عندما تموت ليفايان في الحلقة الأخيرة من القصة T_T...



دارل .. شاب بالغ من العمر 21 سنة .. لدى دارل دوافع شريرة على عكس دوافع شال تماماً .. يخون الآخرين للوصول الى اهدافه الشخصية .. يريد من شال ان يكون بعيداً بل ربما انه قد يفكر بقتله وكل ذلك عائد الى اهدافه السياسية و شعوره بالرومانسية تجاه ريكا ...
ريكا لا تهتم ابدا مااذا كان دارل موجود ام لا ... هذه الضّربة المزدوجة على غرور دارل تزيد الشّخصيّة المتعطّشة للقوّة ..
دارل هو فاسد مفسد >_< , نعم . مغرور جدًّا, نعم . مزعج جدًّا, نعم . لكن هو ليس شريراً ذاتياً .. لديه حتى الآن فائدة قريته في عقله ..



ماني ( نفس الاسم في كل النسخ) أفضل صديقة ورفيقة دائمة لريكا .. هادئة جدا .. تفزع بسرعة بالنسبة الى الظروف الموجعة او لنقل القاسية .. لكنها تستطيع ان تكون شجاعة بشكل يصعب تصديقه بعض الاحيان !_! .. هي متفائلة القرية .. تحثهم على الابتسامة دائما .. شخصية لطيفة جدا ^ _ ^ ..
لدى ماني كل هذه الشخصية والصفات .. ذلك لانها يتيمة .. تعيش بصحبة عمها وعمتها ..
ماني هي افضل الاقزام صداقة لـ ايري ..


جورج .. جذاب الشكل .. شبيه بالعروسه كثيرا .. رجل صغير^ _ ^ ..
يحترمه شال, أساسًا لمساندته في اتخاذ القرارات, لديه ميل لفرزع .. ذلك عندما يصبح الوضع متوتراً.. لكنه على الرغم من ذلك فهو ر يثور كما يفعل بيري .. يتصرّف بيري بتهوّر, لكنّ جورج يتكلّم بتهوّر ( لذلك الاثنان يعملان فريقًا جيّدًا, يتحكّمان في بعضهم البعض ^_^!). يعبر عن رأيه عندما لا تسير الاشياء الصحيحة .. لديه قليلا من الكسل >.< .. لذا يحبّ التّسكّع من كلّ جانب ( البدوّ مثل لعبة متخمة ^ ^ ) .. يصبح غاضب عندما يكون مجبر على العمل .. هو بالغ من العمر 20 سنة . بالرّغم من الكون أكبر من شال, هو مازال يعتبره كابتنه .. جورج لا يحب دارل أبداً..
, مساعد القائد الذي هو سببه الرّئيسيّ للملازمة مع شال . فعلاً, من يمكن أن يلوم جورج على عمل ذلك ؟
هو شعبيّ مع البنات, لكنه شخصيًّا لا يريد ان يصبح متزوّجًا . هو يقول أن شعاره ربّما النّظير اليابانيّ للحياة جميل .

______________________________ ______


كما هناك الكثير من الشخصيات الثانوية التي كان لها دورا كبيرا في حلال السلام و في نهاية القصة يحل السلام بين القرى والقبائل بعد عودة ايري و يسوكي الى دياريهما ..


______________________________ ___

صور























______________________________ ____
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حازم

avatar

المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 05/06/2012
العمر : 17
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: الحماة الابطال   الثلاثاء يونيو 05, 2012 5:09 am

شكرا لك الموضوع جدا رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bebleyde13245.hooxs.com/
 
الحماة الابطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبيس تون  :: فئة الانمي :: منتدى صور وتقارير الانمي-
انتقل الى: